sun101.yoo7.com
 
مكتبة الصورالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصيدة : للفصائل الفلسطينية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أميرة السرايا
عضو شمسي جديد
عضو شمسي جديد
avatar

عدد الرسائل : 18
العمر : 23
البلد : فلسطين
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : happy
تاريخ التسجيل : 13/07/2008

مُساهمةموضوع: قصيدة : للفصائل الفلسطينية   الأربعاء يوليو 23, 2008 3:38 pm

يا عالم الأسرار


يا قاريين الخط صلوا عالنبى المختار
خلوا مصالح هالشعب أول هدف مختار
قال المثل وإنتشر من غابر الأزمان
إمشى عدل يا خوى فيك العدو يحتار


*** ***

أمن الوطن يا خوى يسبق أمان الجار
والأيد ما تصفق وحدها والزمن غدار
مفروض نحمى هالبلد ونحط إيد بإيد
ونقول يا رب الستر يا عالم الأسرار



لكم مني أجمل تحية أختكم فى الله : *** أمــيــرة الــســرايــا ***
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نجم المقاومة
المدير العام
ومشرف الأقسام الفنية
ابو إسلام
المدير العام  ومشرف الأقسام الفنية  ابو إسلام
avatar

عدد الرسائل : 776
العمر : 29
البلد : http://sun101.yoo7.com
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مستقل
تاريخ التسجيل : 06/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة : للفصائل الفلسطينية   الأربعاء يوليو 23, 2008 4:04 pm

بارك الله فيكي اختي اميرة السرايا علي ما قدمتي لنا من كلمات رائعة

بوركت يمينك التي خطت وكتبت ونقلت لنا

تقبلي مروري

_________________


]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sun101.yoo7.com
فتحاوية ماردة
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 336
العمر : 28
البلد : الخليل
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : رايقة ..عصبية ..ما بحب نقل الكلام..غير متشائمة
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة : للفصائل الفلسطينية   الأربعاء يوليو 23, 2008 7:43 pm

قصيدة عادية

غير متناسقة الكلامات
لكن ننتظر منكي ما هو جديد
مغسي بكوووووووووووو
مع مروررررررررررررررررررري
فتحاوية ماردة(أميرة الساهر)

_________________
في حياتي تعلمت : أحب _أبتسم_أسامح_أخلص_أفرح_أحزن_أشتاق_أندم_أحلم _أتعب_أغار_أحتار_أيأس_أطفش_أسرح_......... بس ما تعلمت كيف أنساك
تحياتي( أميرة الساهر)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهرة الحياة
عضو شمسي جديد
عضو شمسي جديد
avatar

عدد الرسائل : 21
العمر : 25
البلد : غزة الجريحة
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رغم الألم لا أفارق الإبتسامة
تاريخ التسجيل : 19/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة : للفصائل الفلسطينية   الخميس يوليو 24, 2008 4:18 pm

ماشاء الله تبارك الله على هالقصيدة الرائعة أختى **أمــيــرة الــسـرايــا**كلماتها معبرة جدا ولاعدمنا جديدك إن شاء الله . وموفقة بإذن الله .

وأقول للأخت فتحاوية ماردة بالعكس القصيدة روووعة جدا والكلمات متناسقة والقصيدة هادفة..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فتحاوية ماردة
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 336
العمر : 28
البلد : الخليل
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : رايقة ..عصبية ..ما بحب نقل الكلام..غير متشائمة
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة : للفصائل الفلسطينية   الجمعة يوليو 25, 2008 2:50 pm

اسمعي زهرة الحياة كل واحد ورائيووووووووووووووو

وانا رائي انها مو عاجبيتي وما تقعدي تتفلسفي عليه

_________________
في حياتي تعلمت : أحب _أبتسم_أسامح_أخلص_أفرح_أحزن_أشتاق_أندم_أحلم _أتعب_أغار_أحتار_أيأس_أطفش_أسرح_......... بس ما تعلمت كيف أنساك
تحياتي( أميرة الساهر)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أميرة السرايا
عضو شمسي جديد
عضو شمسي جديد
avatar

عدد الرسائل : 18
العمر : 23
البلد : فلسطين
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : happy
تاريخ التسجيل : 13/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة : للفصائل الفلسطينية   الجمعة يوليو 25, 2008 11:55 pm

مشكوور يا اخ نجم المقاومة على مرورك العطر ويا اختى زهرة الحياة على مرورك العطر الذى نور صفحتى ومشكورة يا اخت فتحاوية ماردة على نقدك.. بس على فكرة هادى القصيدة من تأليفى لكن على لعموم انا متقبلة نقدك



أعرض عن الجاهل السفيه .... فكل ما قالـه فهو فيه
ما ضر بحر الفرات يوماً .. إن خاض بعض الكلاب فيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ام مجاهد
عضو شمسي جديد
عضو شمسي جديد
avatar

عدد الرسائل : 5
العمر : 27
البلد : غزة
العمل/الترفيه : رايقة علي الاخر
تاريخ التسجيل : 19/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة : للفصائل الفلسطينية   الأحد أغسطس 09, 2009 9:04 am

مشكوووووور اختي اميرة السرايا
علي الكلمات الرائعة
دمتي مبدعة
ومن الردود الي عجبتني هوا رد المدير العام نجم المقاومة وزهرة الحياة
ومرة تانية تحياتي الك خيتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصيدة : للفصائل الفلسطينية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي شمس الوحدة :: الأقسام الأدبية :: المنتدي العام-
انتقل الى: