sun101.yoo7.com
 
مكتبة الصورالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صعيدي في من سيربح المليون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: صعيدي في من سيربح المليون   السبت فبراير 23, 2008 7:51 pm

صعيدي في من سيربح المليون,,,,,,, lol!

صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:
عصفور باليد ولا عشرة على

أ) الشجرة . ب) البقرة .
ج) الصفراء. د) الحمراء.


فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور

فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة
فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي
الجواب الأول
الشجرة والجواب الثاني البقرة
فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .
طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك
أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.
فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي
فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول

(عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجم المقاومة
المدير العام
ومشرف الأقسام الفنية
ابو إسلام
المدير العام  ومشرف الأقسام الفنية  ابو إسلام
avatar

عدد الرسائل : 776
العمر : 30
البلد : http://sun101.yoo7.com
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مستقل
تاريخ التسجيل : 06/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي في من سيربح المليون   السبت فبراير 23, 2008 11:59 pm

ههههههههههههههههههههههههه
شو هذا الغباء
والله قصة حلوة
مشكورة كثير اخت فتحاوية


_________________


]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sun101.yoo7.com
ريحانة الأقصى
عضو شمسي فعال جدا
عضو شمسي فعال جدا
avatar

عدد الرسائل : 210
العمر : 28
البلد : من قلب صقر العروبة إلى فارس الحجر الأشم
العمل/الترفيه : القراءة وكتابة الخواطر
المزاج : رااااااااايق وبحب فلسطين
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي في من سيربح المليون   الأحد فبراير 24, 2008 12:08 am

ههههههههه .....بيعين الله صحيح اهبل
.الله يسعدك دوووم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sun101.yhoo7.com  
ابو علي
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 218
تاريخ التسجيل : 08/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي في من سيربح المليون   الأحد فبراير 24, 2008 1:21 am

هههههههههههههههه والله انه مش في الدنيا
مشكور اخت فتحاوية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صدي المشاعر
عضو شمسي جديد
عضو شمسي جديد
avatar

عدد الرسائل : 55
العمر : 27
البلد : قوهة البندقية
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : هادي
تاريخ التسجيل : 10/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي في من سيربح المليون   الأحد فبراير 24, 2008 11:46 pm

ههههههههههههههههه قصة رائعة جدا اخت فتحاوية وبتموت من الضحك مشكور اختي فتحاوية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: صعيدي في من سيربح المليون   الخميس مايو 08, 2008 3:50 am

يســــــــــــلـــــــــــمو على مــــــــــروركــــــم الرائـــــــــع
بعين الله شو بدنا نعمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أنس
عضو شمسي مميز
عضو شمسي مميز
avatar

عدد الرسائل : 178
العمر : 30
البلد : فلسطين_غزة_جباليا
العمل/الترفيه : موظف حكومي
تاريخ التسجيل : 08/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي في من سيربح المليون   الجمعة مايو 09, 2008 12:12 am

ههههههههههههههههههههههه
حلوة هالقصة
يسلمووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://google.com
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: صعيدي في من سيربح المليون   الجمعة مايو 09, 2008 10:38 pm

الله يسلمك ابو انس
شكرا على المروـر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد سرايا
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 478
تاريخ التسجيل : 08/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي في من سيربح المليون   السبت مايو 10, 2008 11:05 pm

بجد بجد ضحكة
واول مرة اضحك
يا الله
ذكرتوني بضحكت اسامة
مشكورة اخت فتحاوية

_________________
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الإسلام
عضوشمسي نشيط
عضوشمسي نشيط
avatar

عدد الرسائل : 97
العمر : 26
البلد : غزة
العمل/الترفيه : طالبة في إجازة
تاريخ التسجيل : 10/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي في من سيربح المليون   الأحد مايو 11, 2008 11:51 am

هههههههههههههههههههههههههههههه
حلوة والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عندليب السرايا
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 217
العمر : 28
البلد : google
العمل/الترفيه : رسم
المزاج : التصميم
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي في من سيربح المليون   الأحد مايو 25, 2008 11:10 am

ههههههههههههه بضل صعيدي
تقبل مروري

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عندليبة السرايا
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 647
العمر : 28
البلد : جنيــــــــــــــــــــــــــــن
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي في من سيربح المليون   الإثنين مايو 26, 2008 12:59 pm

هههههههههههههههههههههه
هاد غبي ولا بتغابه
بس اكيد غبي
حلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوة
مشكور ة اخت فتحاويه
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صعيدي في من سيربح المليون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي شمس الوحدة :: منتدي المناسبات والتعارف والفرفشة :: منتدي المناسبات والتعارف والفرفشة-
انتقل الى: